بيراشينشيانغ رفع هيدروليكي الجدولعيوب وحلول مشتركة

  • وقت الافراج:2024-03-22 22:15:11
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:123
  • وصف سريع:

    بيرا,كيفية الحفاظ على المصعد ؟ نحن لا نحمل فقط على الصيانة الشهرية , ولكن أيضا في نهاية السنة الصيانة , الصيانة السنوية والشه

محتوى المقال

كيفية الحفاظ على المصعد ؟ نحن لا نحمل فقط على الصيانة الشهرية , ولكن أيضا في نهاية السنة الصيانة , الصيانة السنوية والشهرية الصيانة والتحقق من موقع مختلف , ونحن يجب أن تأخذ في الاعتبار عند إجراء الصيانة .

معدات الجهد DC V , على نحو فعال لضمان السلامة الشخصية .

بيراالتحقق من ما إذا كان هناك أي خلل في رفع لوحة مفاتيح .

معدات الجهد DC V , على نحو فعال لضمان السلامة الشخصية .

سان خوسيهوصف المنتج : رفع الصاري الصاري رفع منصة مناسبة : شخص واحد الصعود ؛ الصاري عمود يعتمد قوة عالية الشخصي , وسلامة عالية وخفيفة الوزن . هيكل مدمج , يمكن الوصول إليها من خلال قنوات ضيقة و المصاعد . جزءا لا يتجزأ من انزلاق كتلة وضعت بشكل مستقل بين كل الصاري الصاري , مما يجعل الفجوة بين ديناميكية هوائيات صغيرة , تشغيل أكثر استقرارا وموثوقية عندما رفع , وهو أفضل بكثير من العام دليل مستقل عجلة نوع هيكل الدعم . رفع سلسلة القيادة هو سلسلة مزدوجة الهيكل لوحة سلسلة الصناعية , وارتفاع قدرة تحمل عامل الأمان . الدرابزين هيكل متكامل جمع نوع , عملية بسيطة للغاية ومريحة . وحدة الطاقة الهيدروليكية تعتمد جزءا لا يتجزأ من محطة الضخ , مع هيكل مدمج وأداء موثوق بها . النظام الهيدروليكي مجموعة الطوارئ وظيفة ,بيرارفع هيدروليكي منصة متنقلة, في حالات الطوارئ , على نحو فعال لضمان السلامة الشخصية . المعدات مع تسرب حماية التبديل , في حالات الطوارئ وقف التبديل , والتبديل الحد , زر مربع للماء تصميم .

بعد رفع يعمل ساعة , وإصلاح الميكانيكية والكهربائية .

معيار التكوين : منصة كبيرة الارتفاع المواصفات : اختياري M , M , M , M . قوة إمداد تموين : مرحلة واحدة التيار المتردد ( acv / hz ) , أشكال أخرى يمكن أن تكون مطابقة . طريقة الانتقال : الجر اليدوي .


بيراشينشيانغ رفع هيدروليكي الجدولعيوب وحلول مشتركة



رفع الصاري الرئيسي يعتمد على قوة عالية الشخصي , وسلامة عالية وخفيفة الوزن من الجهاز كله .

بالمقارنة مع عملية التنظيف التلقائي بالكامل وتوفير الطاقة التقليدية طريقة التنظيف اليدوي ليس فقط مضيعة للوقت والعمل , ولكن أيضا تأثير التنظيف ليست جيدة , وكفاءة العمل ليست عالية , على العكس من ذلك , التلقائي بالكامل آلة التنظيف لديها أفضل أداء موثوق بها ,بيراجيانغسو رفع هيدروليكي الجدول,بيرارفع منصة هيدروليكية كهربائية, وانخفاض خصائص الطاقة , وقت العمل يمكن أن تصل إلى أكثر من ساعات , مع تأثير الموفرة للطاقة .

المقبل , فندق الديكور , ونوعية موثوق بها , والأداء المثالي .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا البنية المدمجة , صغيرة الحجم رفع منصة , ويمكن الوصول إلى الممرات الضيقة والمصاعد .

ما هي القواعد التي تتطلب منا الاهتمام ؟


بيراشينشيانغ رفع هيدروليكي الجدولعيوب وحلول مشتركة



إذا كان المصعد هو وضعها في المستودع , وزنها من قبل أربعة من المصاعد , إذا كان وقت طويل من الاطارات من المصاعد بسبب الضغط المفرط يؤدي إلى تشوه . ولذلك , عندما كنا خاملا , بحيث تحمل الوزن من المصعد , من أجل حماية الإطارات المطاطية .

احترام العملاء نبذة مختصرة : المصاعد الكبيرة والصغيرة , بغض النظر عن حجمها , لا يمكن أن توجد في عملية حظ , من الضروري إنشاء الوعي الصحيح بالسلامة , بحيث يمكن ضمان السلامة .

المصاعد يمكن اختيار الأشياء الثمينة , وانخفاض متطلبات السرعة .

الاتصال من السفر التبديل من كل جهاز السلامة يجب أن تكون موثوق بها , الاتصال حفرة يجب أن يكون مصقول في الوقت المناسب .

بيراالصيانة السنوية في نهاية السنة : ( أ ) التحقق من وصلات الأنابيب الهيدروليكية . الأنابيب التالفة يجب استبدالها فورا . ربط أجزاء فضفاضة عندما تشديد الأنابيب ؛ ب , وتفريغ وتفكيك صمام أسفل , صمام الأساسية مع الهواء المضغوط ضربة نظيفة من جديد ؛ ج , خزان الزيت الهيدروليكي في كل مكان فتح خزان النفط , وإزالة النفط فلتر الشفط , وتنظيف خزان النفط مرة أخرى , وفقا للتركيب في الموقع . ملء خزان الوقود مع الزيت الجديد .

صيانة شهرية ونهاية العام وضع الصيانة : صيانة شهرية : رفع الجدول عندما يدخل الناس في العمل الداخلي , مما تسبب في خسائر بشرية . اسطوانة دبوس رمح واضعة . الذراع المفصلي رمح واضعة equilibrium وارتداء ؛ ب , كل عنصر هو مشحم . تمديد خدمة الحياة من المحامل . ج , والتحقق من نوعية ومستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون - ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . تغيير الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام , لزجة , أو إذا كان هناك جسم غريب مثل الحصى في الزيت . نظام هيدروليكي رفع الجدول ينطبق التابير الهيدروليكية النفط .

الضغط الهيدروليكي انتقال خصائص رفع ما هو نوع من انتقال الهيدروليكية , رافع الليل هو استخدام المكونات الهيدروليكية لتحقيق انتقال المتوسطة شكل من أشكال انتقال , الخصائص الرئيسية هي على النحو التالي , نظام نقل الحركة الهيدروليكية يمكن أن تكون جيدة جدا لضمان انتقال المصعد , والقدرة على التكيف جيدة . عزم الدوران الناتج و سرعة دوران المصعد يمكن أن تتغير مع تغير الحمولة الخارجية لتلبية متطلبات الحمولة الخارجية . سلامة جيدة : عندما يعمل , حتى لو كان الحمل الخارجي هو زيادة كبيرة , رمح التوربينات توقف عن الدوران , محرك المصعد يمكن أن تستمر في الدوران دون الإضرار . فائدة نموذج يحتوي على مزايا سرعة التنظيم و التخزين المؤقت جيدة , لأن فائدة نموذج يستخدم انتقال المتوسطة , ستبليس سرعة التنظيم يمكن أن تنفذ في مجموعة كبيرة وفي الوقت نفسه , يمكن أن تمتص الاهتزاز , وبالتالي تحسين استقرار العملية وخدمة الحياة من مصعد المعدات .


بيرامعلومات المنتج الأخرى
  • شرق الجزيرةالهيدروليكية المحمولة جسر الصعودمفهوم تطوير المنتج المبتكر

    شرق الجزيرةالهيدروليكية المحمولة جسر الصعودمفهوم تطوير المنتج المبتكر

  • أوكلندالهيدروليكية المحمولة جسر الصعودما هي احتياطات الإنتاج ل

    أوكلندالهيدروليكية المحمولة جسر الصعودما هي احتياطات الإنتاج ل

  • شينفويميل رفع منصةالسوق المحترف ينتعش ، السعر سوف يطير

    شينفويميل رفع منصةالسوق المحترف ينتعش ، السعر سوف يطير

  • سان فرانسيسكورفع سبائك الألومنيومتحليل مواصفات التشغيل

    سان فرانسيسكورفع سبائك الألومنيومتحليل مواصفات التشغيل

  • شون بيرغ برلينمصغرة مصعد عموديمشاكل في العمل وإجراءات التحسين

    شون بيرغ برلينمصغرة مصعد عموديمشاكل في العمل وإجراءات التحسين

  • النيكاسترورفع هيدروليكي ثابتجودة ممتازة

    النيكاسترورفع هيدروليكي ثابتجودة ممتازة

  • عاديارفع هيدروليكي منصةطريقة الصناعة في التقاط التسريبات

    عاديارفع هيدروليكي منصةطريقة الصناعة في التقاط التسريبات

  • جينتشونغموبايل الكهربائية الهيدروليكية رفع منصةمواد حشو للصناعة

    جينتشونغموبايل الكهربائية الهيدروليكية رفع منصةمواد حشو للصناعة

  • استدعى:تذكير: معلومات بيراشينشيانغ رفع هيدروليكي الجدولعيوب وحلول مشتركة ، توفر لك بيراشينشيانغ رفع هيدروليكي الجدولعيوب وحلول مشتركة من شركتنا ، وخدمة بيراشينشيانغ رفع هيدروليكي الجدولعيوب وحلول مشتركة وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات بيراشينشيانغ رفع هيدروليكي الجدولعيوب وحلول مشتركة ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية بيراشينشيانغ رفع هيدروليكي الجدولعيوب وحلول مشتركة. بيراشينشيانغ رفع هيدروليكي الجدولعيوب وحلول مشتركة أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في بيراشينشيانغ رفع هيدروليكي الجدولعيوب وحلول مشتركة ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!