بيرارافيناالتكنولوجيا في تحسين الأداء البيئي

وقت الافراج:2024-04-18 15:46:28 مستخدم آخر:935HP175192871 مرات مشاهدة الصفحة:250

نصائح أساسية:بيرا, الباب قد لا تفي بالمتطلبات المذكورة أعلاه وضع البرق حماية الجهاز .عند تطبيق قوة طبيعية من n على أي جانب من الباب مع جام

الباب قد لا تفي بالمتطلبات المذكورة أعلاه

وضع البرق حماية الجهاز .

عند تطبيق قوة طبيعية من n على أي جانب من الباب مع جامدة mm مربع أو دائري سطح مستو , ولكن يجب أن تبقى آمنة .

بيراالحد الأدنى التبديل : الحد الأدنى التبديل يعمل أولا قبل القفص يضرب العازلة في حالة التشغيل العادي .

مزايا الروتاري صمام المصعد الكهربائي : تبسيط تركيب خط أنابيب المصعد الكهربائي ؛ عملية أكثر ملاءمة , يمكن فتح وإغلاق صمام في أي وقت . تركيب صمام الروتاري يقلل من الاحتكاك من الأختام . هيكل مدمج , صغيرة الحجم , وتوفير مساحة . فائدة نموذج يزيد من خدمة الحياة من مصعد كهربائي الأنابيب و يحل الوضع الحالي من السهل تسرب النفط .

بوينس آيرسمتطلبات الإعداد : تباعد الجدار الإطار على طول الاتجاه الرأسي يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام .

فإنه يمكن حل الطلاء الفيلم بسرعة . أيضا . الفرامل السائل هو أيضا ضارة للعيون , آلة , آلة السكك الحديدية الثقيلة

حماية الجهاز من زيادة الجهد , وانخفاض الجهد , ولكن إلغاء أو تقصير من جهاز الحماية وليس في الوقت المناسب للقضاء على الإفراط في الجهد خطأ المرحلة كسر جهاز الحماية , بحيث لا تعمل , وترك الحوادث المحتملة على المعدات , واقترح أن تكون مجهزة .


بيرارافيناالتكنولوجيا في تحسين الأداء البيئي



وضع البرق حماية الجهاز .

رفع الكهربائية المستخدمة في بناء الأرض سياج حماية يجب أن تكون مجهزة مع الأرض سياج حماية , وتلبية متطلبات المواصفات .

ثابت مصعد كهربائي يجمع في الوقت الحقيقي إشارة موقف هوك الارتفاع , عندما يتجاوز ارتفاع مجموعة كبيرة , وارتفاع حلقة من آلية الرفع تلقائيا قطع الصوت والضوء إشارة إنذار يتم إرسالها . في الوقت الحقيقي جمع زاوية دوران إشارة من رفع الجدول , عندما تتجاوز الحدود اليسرى من مجموعة دوران دوران اليسار حلقة من آلية التناوب هو قطع تلقائيا , والصوت والضوء إشارة إنذار يتم إرسالها .

متطلبات التفتيش عندما يغلق الباب , باستثناء الجزء السفلي من الباب يجب أن لا يكون أكثر من ملم ,بيرازابل,بيرابين الأنهار, أي من خلال الثقوب وفتح أبعاد أي باب فيما يتعلق التباعد بين الأجزاء المتحركة المجاورة , فضلا عن إزالة أو إزالة أجزاء حول الباب يجب أن تتوافق مع متطلبات غيغابايت - الجدول .

متطلبات الإعداد : معيار جودة القسم يجب أن تتوافق مع متطلبات مواصفات المنتج , وبناء المصاعد الكهربائية يجب أن تكون مثبتة قبل التفتيش على جميع المكونات , وارتداء خطيرة , تشوه معيار القسم وغيرها من أجزاء استبدال .

من أجل جعل رفع منصة الكبح آمنة وموثوق بها , ومنع الحوادث , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , أي قفل هيدروليكي , ويضمن أن خط أنابيب هيدروليكية يمكن أن تكون آمنة عندما انفجر بطريق الخطأ . الزائد إنذار مسموعة مثبتة للتمييز بين الزائد أو فشل المعدات . نظام الأجهزة الكهربائية انفجار زر SB & MDASH ; sb يأتي مع دوران المحرك , مضاد للهب عكس صمام الملف اللولبي , للحفاظ على تحميل رفع أو خفض , و " ; البرنامج يضبط تأخير الوقت , وبالتالي تجنب تأثير خدمة الحياة بسبب كثرة حركة المصعد الكهربائي .


بيرارافيناالتكنولوجيا في تحسين الأداء البيئي



وظيفة تستقيم يتكون من أنابيب الصلب , سلسلة التروس , قضبان الصلب , وما إلى ذلك , حيث , وظيفة تستقيم ينقسم إلى معيار الحد من وظيفة تستقيم , والحد من وظيفة تستقيم يجب أن تكون في أعلى وأسفل , والجزء السفلي من وظيفة تستقيم هو التبديل تلقائيا توقف تحت الحد من وظيفة تستقيم , عندما يتجاوز ارتفاع مجموعة كبيرة , وارتفاع حلقة من آلية الرفع تلقائيا قطع الصوت والضوء إشارة إنذار يتم إرسالها . في الوقت الحقيقي جمع زاوية دوران إشارة من رفع الجدول , عندما تتجاوز الحدود اليسرى من مجموعة دوران , دوران اليسار حلقة من آلية التناوب هو قطع تلقائيا , والصوت والضوء إشارة إنذار يتم إرسالها .

الاستخدام الصحيح يمكن أن تحسن كثيرا من كفاءة العمل . كيف يمكنني استخدامها ؟

مسافة آمنة بين الحافة الخارجية من الجزء العلوي من باب المصعد الكهربائي في العمل العادي لا تقل عن .m . إذا كان تصنيف السرعة ليست أكبر من .m / s , مسافة أمان يمكن .m . . . . . . .

بيرادوامة آلة كهربائية رفع آلية : لديه كل وظيفة عادية رفع الجدول ,بيراريميني, السمة الرئيسية هي أن المعدات تحتل حفرة صغيرة , السكتة الدماغية كبيرة . ارتفاع المعدات فقط ~ mm , السكتة الدماغية يمكن أن تصل إلى M . المرحلة بنيت في طابقين أو أكثر من المباني , لأن الفضاء المسرح هو مناسبة خاصة .

طبقة الأبواب يجب أن تتوافق مع متطلبات المواصفات , والوصول إلى النمطية .

رفع منصة يتم توفيرها مع قيادة الجهاز من أجل ترتيب دليل السكك الحديدية عجلة على وظيفة تستقيم بشكل جيد , و قيادة السيارات يتم توفيرها مع جهاز الكبح الذاتي , والتي يمكن أن تدفع السيارات إلى وقف حركة الرف على وظيفة تستقيم في حالة انقطاع التيار الكهربائي .


حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر بيرارافيناالتكنولوجيا في تحسين الأداء البيئي المعروض بواسطة شبكة المعلومات العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات بيرارافيناالتكنولوجيا في تحسين الأداء البيئي ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى بيرارافيناالتكنولوجيا في تحسين الأداء البيئي غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة بيرارافيناالتكنولوجيا في تحسين الأداء البيئي الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

بيرانوصيالإخبارية
بيراأحدث الأخبار